الخميس، 28 أغسطس 2014

مجموعة قنوات ZEE تستعد لاطلاق قناتها المغربية

ABDUGaMiNG / / 0

تستعد مجموعة قنوات «زي» لإطلاق قناة خاصة بالاتحاد المغاربي، من المنتظر أن ترى النور قريبا، إلى جانب قناتي «زي ألوان» و»زي أفلام» المتخصصتين في الدراما والسينما الهندية والعربية. ويبحث طاقم القناة عن الدولة التي سيتم إطلاق القناة منها، وفق ما أشارت إليه تقارير إعلامية، مستبعدة المغرب، نظرا للإجراءات الإدارية التي تفرضها الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، بصفتها الجهة الوصية على منح تراخيص استغلال خدمات الاتصال السمعي البصري بالمملكة.
وستعمل القناة الجديدة التي حدد موعد إطلاقها في الأشهر القليلة المقبلة، على بث أعمال درامية وسينمائية من الدول المغاربية، في مقدمتها الأعمال الوطنية، إلى جانب تقديم برامج تلفزيونية تعنى بالثقافة والتراث اللذين يميزان المنطقة، إلى جانب عدد من الأغاني المصورة، وأعمال درامية أجنبية مدبلجة إلى اللهجات المغاربية.
وتأتي مبادرة المجموعة الإعلامية المستقرة بالشرق الأوسط، في سياق تصدرها نسب المشاهدة في عدد من دول المنطقة، كما عرضت أخيرا مجموعة من الوصلات الإعلانية لعدد من المنتجات المغربية وبعض المنتجات المغاربية في سياق انفتاحها على السوق الإشهارية بالمنطقة.
وستعمل القناة أيضا على إدماج مجموعة من الوجوه والكفاءات الإعلامية من المنطقة بهدف تقريبها من المشاهدين، وأيضا استغلال شهرتها للوصول إلى نسبة كبيرة من الجمهور. وكان باتريك سماحة، المدير العام للقنوات العربية بمجموعة «زي ألوان»، أكد في حديث سابق لـ»الصباح»، مخطط المجموعة لإطلاق قناة مغربية، مشيرا إلى أن ذلك يساهم في تطوير حضور القناة بكافة الدول العربية، سيما أن الجمهور العربي يفوق 320 مليون نسمة، وهي نسبة مهمة تستحق الاهتمام ومراعاة حاجياتها.
يشار إلى أن قناة «زي ألوان» قدمت في رمضان الماضي مجموعة من الأعمال الدرامية العربية، من بينها «السيدة الأولى» لغادة عبد الرازق وممدوح عبد العليم، و»صاحب السعادة» لعادل إمام، إلى جانب مجموعة من الأعمال الهندية، كما تمكنت في وقت سابق من تحقيق نسبة مشاهدة عالية عند عرضها المسلسل الهندي المدبلج «ملكة جانسي».
ياسين الريخ

ABDUGaMiNG


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Ut odio. Nam sed est. Nam a risus et est iaculis adipiscing. Vestibulum ante ipsum faucibus luctus et ultrices.
Follow me @Bloggertheme9

0 التعليقات:

Advertisement

اعلانات تجارية

.
.
Advertisement
.

القنوات المجانية HD

القنوات المجانية HD
HD-3D | Free Channels

نظام الامآن

تحديث اجهزة الآستقبال

تحديث اجهزة الآستقبال
Update Software Receivers

Wallpepar

الترددات

الترددات
Arabsat & Nilesat