أطلقت شبكة التلفزيون المدفوع شبكة OSNنظام الاستجابة الصوتية التفاعلية المتقدمة (IVR) لتعزيز معايير خدمة العملاء.
وقد تم تطبيق نظام IVR عن طريق Servion Global Solutions وهي متخصصه في إدارة التفاعل مع العملاء (CIM)، مما يتيح OSN لتقديم السرع وفعالة لخدمة العملاء.
OSN تعاقدت مع Servion لتصميم وتنفيذ تجربة البوابة Avaya Aura لزيادة تعزيز مستوى الخدمة المقدمة للقاعدة المشتركين المتنامية في المنطقة.
نظام الجديد IVR يمكن OSN لتعزيز قدرتها على تحديد تفضيلات المشتركين، والتي بدورها سوف تساعد على تحسين محتواه والمبادرات الموجهة لصالح العملاء أخرى. كما أنه يسهم في زيادة الكفاءة للموظفين والعاملين في OSN والفنيين، والذي سوف تكون لديهم الآن مزيد من المعلومات عن المشتركين.
وقال نيك دي مارزو، الرئيس التنفيذي للعمليات في OSN: "واحد من أهم الأسباب الرئيسية ومحركات النمو لــ OSN هو تركيزنا المستمر على دمج أحدث التقنيات عبر عملياتنا. نظام IVR الجديد هو إضافة كبيرة في رفع مستوى معايير خدمة العملاء لدينا. من خلال الحصول على المزيد من الأفكار في تفضيلات والمواقف وتطلعات مشتركينا، يمكننا تبسيط عمليات خدمة العملاء ".
وأضاف Anil Kumar KM نائب الرئيس ورئيس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لــ Servion: "لقد عملنا بشكل وثيق مع OSN منذ البداية لفهم معايير عالية والمتطلبات. وفهمنا أيضا طموحهم لتقديم أفضل تجربة العملاء باستخدام أحدث التقنيات. ونحن على ثقة بأن الحل تنفيذها سيحقق فوائد مباشرة ورضا العملاء العالي ".
0 التعليقات: