الجمعة، 19 فبراير 2016

beIN تواصل عروضها المتميزة لأروع أفلام Hollywood ومفاجآت لعشاق beIN MOVIES خلال فبراير

ABDUGaMiNG / / 0

تواصل قنوات beIN Movies عروضها المتميزة لأروع أفلام  هوليوود حديثة الإصدار للعام 2015 عبر شاشاتها المختلفة وذلك بعد أن لاقت  أكبر نسب مشاهدة من قبل المشاهدين حول العالم خلال الفترة الماضية.

ومن المعروف أن قنوات beIN  وفرت ثلاث من قنواتها لعرض العديد من  الأفلام  التي تتنوع من دراما  وأكشن ومغامره وإثارة  وكوميديا، وذلك من منطلق إلتزامها بتقديم أفضل مزايا الترفيه العالمية والوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور وتوفير تغطية مميزة للقنوات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واستمراراً لهذه المسيرة الرائعة جهزت قنوات beIN Movies   العديد من المفاجآت السارة خلال فبراير  ومجموعة منوعة من الأفلام الجديدة والمشوقة ، ومن ضمن هذه الافلام أحدث أعمال  النجم كريستوفر داني” Four Warriors”
وفيلم  "Predestination”  للممثل الشهير إيثان هوك وفيلم "Tell”  للنجم ميلو فينتميليا وفيلم "While we’re Young”   للنجم  الكوميدي بن ستيلر ، بالإضافة إلى  العديد من الأفلام الكثيرة الأخري التي سيتم عرضها خلال هذه الفترة لتلبية كافة احتياجات ورغبات المشاهدين.

وتتميز قنوات beIN   بحرصها على تقديم باقة من مخلتف البرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث أن  هناك  قنوات  مخصصة للأطفال والمسلسلات والأخباروالرياضة والترفيه .

ويستطيع مشاهدو  ومتابعو قنوات beIN   التعرف  على جدول هذه البرامج من خلال الموقع الإلكتروني www.bein.net .
وتحرص beIN  على أن تتميز عن مشغلي التليفزيون المدفوع في المنطقة من خلال تقديم محتوى ترفيهي يتناسب مع ثقافة المنطقة والمشاهدة العائلية، وذلك لإحتواء أجهزة استقبال beIN على ميزة متقدمة وهي "تحكم الأهل” التي تتيح للوالدين التحكم بالمحتوى الذي تشاهده الأسرة والصغار.


كما قنوات beIN Movies  بحرصها على أختيار عدد كبير من أروع أفلام  هوليوود حديثة الإصدار للعام 2015 والتي لاقت  أكبر نسب مشاهدة من قبل المشاهدين حول العالم.

ABDUGaMiNG


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Ut odio. Nam sed est. Nam a risus et est iaculis adipiscing. Vestibulum ante ipsum faucibus luctus et ultrices.
Follow me @Bloggertheme9

0 التعليقات:

Advertisement

اعلانات تجارية

.
.
Advertisement
.

القنوات المجانية HD

القنوات المجانية HD
HD-3D | Free Channels

نظام الامآن

تحديث اجهزة الآستقبال

تحديث اجهزة الآستقبال
Update Software Receivers

Wallpepar

الترددات

الترددات
Arabsat & Nilesat