الثلاثاء، 19 أبريل 2016

beIN MOVIES تواصل عروضها المتميزة لأروع أفلام Hollywood خلال شهر ابريل

ABDUGaMiNG / / 0
تتميز قنوات beIN Movies بحرصها على إختيار عدد كبير من أروع أفلام هوليوود حديثة الإصدار والتي لاقت أكبر نسب مشاهدة من قبل المشاهدين حول العالم.
وقد وفرت مجموعة beIN أربعة من قنواتها المتخصصة لعرض العديد من الأفلام التي تتنوع من دراما، أكشن،مغامره ، إثارة و كوميديا.
لمحبي الأكشن أعدت قنوات beIN Movies العديد من المفاجأت السارة خلال هذا الاسبوع بمجموعة منوعة من الأفلام الجديدة والمشوقة ، ومن ضمن هذه الافلام أحدث أعمال النجم سلفستر ستالون في فيلم المغامرة ” Bullet to the Head” والذي يعرض على قناة beIN Movies 1 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتدور احداث الفيلم حول قاتل محترف بمدينة نيويورك يحاول الانتقام لمقتل أحد أصدقائه، وتجبره الظروف إلى الاتحاد مع ضابط شرطة يحاول هو الآخر الانتقام لمقتل صديقه، ومن هنا يبدأ الاثنان سعيهما لمعرفة القاتل.
وتتألق النجمة الشهير جوليا روبرتس في الفيلم الكوميدي” Mirror Mirror” والذي يعرض على قناة beIN Movies 2 في تمام الساعه 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ، وتبدأ القصة بموت والدة بياض الثلج أثناء ولادتها، فيتزوج والدها الملك (شون بين) من سلمنتيانا (جوليا روبرتس) أجمل امرأة على الأرض. وفي يوم ما يذهب الملك لمحاربة أعداء المملكة، إلا أنه لا يرجع أبداً. وتصبح الملكة سلمنتيانا هي المسؤولة عن المملكة في أثناء غياب الملك مع بقاء إبنته الوحيدة بياض الثلج مسجونة في القصر.
تقدم قناة beIN Movies 3 فيلم الدراما ” Colombiana ” في تمام الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتدور القصة في العام 1992 بمدينة بوجوتا الكولومبية ، عندما تشاهد إحدى الفتيات الصغيرات وتدعى كاتاليرا ريستربيو مقتل والديها بطريقة بشعة على يد أفراد إحدى العصابات الإرهابية فتصاب بأزمة نفسية شديدة ، يحاول عمها إميلو ريستربيو (كليف كورتيس) مساعدتها لتتخطى تلك الأزمة ، وأيضا روح الإنتقام.
ليس هذا كل شيء فهناك فيلم المغامرة للنجم الشهير نيكولاس كيج ” Season of the Witch ” ويعرض على beIN Movies 4 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، تتحدث قصة الفيلم عن بيمان الفارس الصليبي من القرن الـ 14 ,والذي يعود مع رفيقه إلى الوطن ويجده قد دُمر بواسطة الطاعون الأسود.والكنيسة تعتقد بأن السحر وراء هذا الوباء,فترسل الفارسين بصحبة ساحرة مذنبة إلى كنيسة مهجورة,حيث سيؤدي فيها الرهبان طقوساً سحرية أملاً في إنهاء الوباء.
وتتميز قنوات beIN   بحرصها على تقديم باقة من مخلتف البرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث أن  هناك  قنوات  مخصصة للأطفال، المسلسلات، الأخبار،الرياضة والترفيه . ويمكن لمشاهدي  ومتابعي قنوات beIN   التعرف  على جدول هذه البرامج من خلال الموقع الإلكتروني www.bein.net.
وتحرص beIN  على أن تتمييز عن مشغلي التلفزيون المدفوع في المنطقة من خلال تقديم محتوى ترفيهي يتناسب مع ثقافة المنطقة والمشاهدة العائلية. وذلك لإحتواء أجهزة استقبال beIN على ميزة متقدمة وهي “تحكم الأهل” التي تتيح للوالدين التحكم بالمحتوى الذي تشاهده الأسرة والصغار.
وتعد  قنوات beIN  مشاهديها على إلتزامها في تقديم أفضل مزايا الترفيه العالمية والوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور وتوفير تغطية مميزة للقنوات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ABDUGaMiNG


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Ut odio. Nam sed est. Nam a risus et est iaculis adipiscing. Vestibulum ante ipsum faucibus luctus et ultrices.
Follow me @Bloggertheme9

0 التعليقات:

Advertisement

اعلانات تجارية

.
.
Advertisement
.

القنوات المجانية HD

القنوات المجانية HD
HD-3D | Free Channels

نظام الامآن

تحديث اجهزة الآستقبال

تحديث اجهزة الآستقبال
Update Software Receivers

Wallpepar

الترددات

الترددات
Arabsat & Nilesat