الجمعة، 29 أبريل 2016

قناة Melody ستعود للساحة الفنية من جديد بعد فترة طويلة من التوقف

ABDUGaMiNG / / 0

 بعد فترة طويلة من التوقف والابتعاد عن الإنتاج الفني، تستعد مجموعة شركات "ميلودي" للإنتاج الفني للعودة من جديد للساحة.
وعلم FilFan.com أن الشركة قررت استئناف النشاط من جديد، والبدء في عدة مشروعات فنية جديدة، سيتم الكشف عنها قريبا.
ومن المقرر أن تعود شركة "ميلودي" بقناة تليفزيونية جديدة، ولكن بتقنيات فنية مختلفة وحديثة، تمكنها من المنافسة وسط الكم الكبير من القنوات الموجودة على الساحة في الوقت الحالي، بعكس الوقت الذي ظهرت فيه القناة في المرة الأولى.
كما تم الاتفاق على أن تشهد القناة تقديم عدد من البرامج الترفيهية أيضا، إلى جانب عرض الأغاني المصورة، والتي ستعتمد على جذب المشاهدين، والتي ستكون لمطربي الشركة، بالإضافة لعرض أعمال فنية لمطربين من خارج الشركة.
وفي مجال الإنتاج الموسيقي، تمكنت الشركة من توقيع أكثر من عقد فني مع عدد من المطربين، لإنتاج أعمال غنائية جديدة لهم، سيتم الكشف عنها قريبا، مع الإعلان عن عودة الشركة والمجموعة للعمل من جديد، وهذه الأعمال ستتنوع بين مطربين من الصف الأول ومن الشباب.
وكانت مجموعة شركات "ميلودي" قد اوقفت نشاطها لعدة سنوات لأسباب مختلفة، منها الشخصية والتي تخص مالك الشركة جمال مروان، ومنها أسباب مادية تتعلق بمتأخرات مادية على القنوات، كانت سببا في غلق أستوديوهاتها وقتها.
ومن المعروف أن شبكة قنوات "ميلودي" كانت واحدة من أشهر القنوات الفضائية والتي تقدم أعمال مختلفة ومتميزة قبل أن توقف نشاطها، وتميزت بحملاتها الدعائية مثل "ميلودي تتحدى الملل"، و"أفلام عربي.. ام الأجنبي"، "ميلودي مان" و"الحقيقة المرة".

ABDUGaMiNG


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Ut odio. Nam sed est. Nam a risus et est iaculis adipiscing. Vestibulum ante ipsum faucibus luctus et ultrices.
Follow me @Bloggertheme9

0 التعليقات:

Advertisement

اعلانات تجارية

.
.
Advertisement
.

القنوات المجانية HD

القنوات المجانية HD
HD-3D | Free Channels

نظام الامآن

تحديث اجهزة الآستقبال

تحديث اجهزة الآستقبال
Update Software Receivers

Wallpepar

الترددات

الترددات
Arabsat & Nilesat