الجمعة، 13 مايو 2016

beIN MOVIES تقدم باقة من افضل افلام Hollywood خلال شهر مايو 2016

ABDUGaMiNG / / 1
 تتميز قنوات beIN Movies  بحرصها على إختيار عدد كبير من أروع أفلام  هوليوود حديثة الإصدار والتي لاقت  أكبر نسب مشاهدة من قبل المشاهدين حول العالم. وقد وفرت مجموعة beIN  أربعة من قنواتها المتخصصة لعرض العديد من  الأفلام  التي تتنوع من دراما، أكشن،مغامره ، إثارة و كوميديا.
ولمحبي الدراما أعدت قنوات beIN Movies   العديد من المفاجأت السارة خلال هذا الاسبوع  بمجموعة منوعة من الأفلام الجديدة والمشوقة ، ومن ضمن هذه الافلام أحد اهم  أعمال  النجم جيمس كافيزل في فيلم الدراما  التاريخية ”  Savannah ”  والذي يعرض على قناة beIN Movies 3   في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة ، تدور احداث فيلم”  Savannah ”  حول  القصة الحقيقية لـ “وارد الن” وهو شخص ذو طابع رومانسي ومنمق والذي قرر ان يرفض ميراثه من اجل العيش بحرية علي ضفاف النهر ،
أما عشاق الكوميديا تتألق النجمة كريستين ويج في الفيلم الكوميدي” Welcome to Me  ”  والذي يعرض على قناة beIN Movies 2 في تمام الساعه 23:00 بتوقيت مكة المكرمة ، وتم إنتاج الفيلم بتعاون عدة منتجين من أهمهم ويل فيريل المعروف بمداخلاته الكوميدية العديدة، ليضيف الفيلم بعد جديد إلى قائمته الطويلة ومساهماته في عالم الأفلام الكوميدية، وتدور أحداث هذا الفيلم حول امرأة تُدعى آليس كريغ، لديها اضطرابات حادة في الشخصية، تفوز في يوم من الأيام باليانصيب، أي الكثير من ملايين الدولارات، لتقرر بعدها ابتكار برنامج حواري يتمحور حولها، انطلاقاً من الفكرة المتنوعة، مع أداء مثالي من كريستين ويغ،
وتتميز قنوات beIN   بحرصها على تقديم باقة من مخلتف البرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث أن  هناك  قنوات  مخصصة للأطفال، المسلسلات، الأخبار،الرياضة والترفيه . ويمكن لمشاهدي  ومتابعي قنوات beIN   التعرف  على جدول هذه البرامج من خلال الموقع الإلكتروني www.bein.net .
وتحرص beIN  على أن تتمييز عن مشغلي التلفزيون المدفوع في المنطقة من خلال تقديم محتوى ترفيهي يتناسب مع ثقافة المنطقة والمشاهدة العائلية. وذلك لإحتواء أجهزة استقبال beIN على ميزة متقدمة وهي “تحكم الأهل” التي تتيح للوالدين التحكم بالمحتوى الذي تشاهده الأسرة والصغار.

ABDUGaMiNG


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Ut odio. Nam sed est. Nam a risus et est iaculis adipiscing. Vestibulum ante ipsum faucibus luctus et ultrices.
Follow me @Bloggertheme9

هناك تعليق واحد:

  1. مشكووووووور جدا علي المعلمات القيمة تفضل شاهد
    zombie frontier 3d https://www.youtube.com/watch?v=1fmKI47MIaI

    ردحذف

Advertisement

اعلانات تجارية

.
.
Advertisement
.

القنوات المجانية HD

القنوات المجانية HD
HD-3D | Free Channels

نظام الامآن

تحديث اجهزة الآستقبال

تحديث اجهزة الآستقبال
Update Software Receivers

Wallpepar

الترددات

الترددات
Arabsat & Nilesat