الاثنين، 9 مايو 2016

OSN تحقق انتصارات في مكافحة القرصنة التلفزيونية بدعم من السلطات الحكومية المختصة

ABDUGaMiNG / / 0
حققت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، انتصارات كبيرة في مساعيها لمكافحة القرصنة التلفزيونية بالمنطقة، وذلك بتنفيذ 316 عملية مداهمة بدعم من السلطات الحكومية المختصة.
وبالتزامن مع "اليوم العالمي للملكية الفكرية" في 26 أبريل 2016، تصعّد OSN حملتها لمكافحة القرصنة التلفزيونية عبر وضع خطط مكثفة للحد من التوزيع غير القانوني لخدمات أجهزة استقبال Dish TV وخدمات البث التلفزيوني باستخدام بروتوكول الإنترنت. وتضطلع الشبكة بدور رائد في مكافحة القرصنة التلفزيونية عبر قيادة مساعي "ائتلاف مكافحة القرصنة للقنوات التلفزيونية" بالتعاون مع العديد من مزودي خدمات الأقمار الصناعية.
بهذه المناسبة قال فرانسيس غوري، المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية: "يقدم اليوم العالمي للملكية الفكرية فرصة هامة للاحتفاء بالمبدعين والمبتكرين الذين يثرون عالمنا برؤاهم الخلاقة، ويشكلون مرتكزاً رئيسياً في مسيرة التنمية الثقافية والتقنية. ونحتفل بالحدث هذا العام تحت شعار ’الإبداع الرقمي: تجدد الثقافة‘ لتسليط الضوء على أفضل الإبداعات الرقمية في العالم. وعلينا في الوقت ذاته التفكير في السبل المثلى لتحقيق التوازن المطلوب بين تقدير دور المبتدعين والمبتكرين في النمو الثقافي والتقني الذي يشهده العالم من جهة بفضل التطور الرقمي، بالإضافة إلى توفير الفوائد الاجتماعية التي تثمر عنها هذه الأعمال على نطاق أوسع".
وبدوره قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: يهدف ’اليوم العالمي للملكية الفكرية‘ إلى التأكيد على أهمية مراعاة الحقوق الفكرية ووجوب حمايتها لضمان المحافظة على نمو القطاعين الإبداعي والترفيهي. ومن خلال جهودنا الحثيثة للحد من القرصنة التلفزيونية عبر حملة ’اتخذ الخيار الصحيح‘ Do the Right Thing، لطالما تبوأنا مكانة رائدة في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة".

ABDUGaMiNG


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Ut odio. Nam sed est. Nam a risus et est iaculis adipiscing. Vestibulum ante ipsum faucibus luctus et ultrices.
Follow me @Bloggertheme9

0 التعليقات:

Advertisement

اعلانات تجارية

.
.
Advertisement
.

القنوات المجانية HD

القنوات المجانية HD
HD-3D | Free Channels

نظام الامآن

تحديث اجهزة الآستقبال

تحديث اجهزة الآستقبال
Update Software Receivers

Wallpepar

الترددات

الترددات
Arabsat & Nilesat